أفضل البرامج لاستعادة ملفات الاندرويد

 الكثير من مستخدمي الهواتف التي تعمل بـ نظام الاندرويد يواجهون مشكلة في محاولة إسترجاع الملفات المحذوفة ، و ذلك لأن الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد يظنون أن إسترجاع الملفات من الهواتف التي تعمل بـ نظام الاندرويد أمر صعب جداً ، و لكن في الحقيقة إن إسترجاع الملفات من هواتف الاندرويد ليس بالأمر الصعب ، و خصوصاً بعد توفر الكثير من البرامج التي تمكنك من إسترجاع الملفات في هواتف الاندرويد .



لذلك في هذا المقال سنقدم لكم أفضل البرامج لاستعادة الملفات في الهواتف التي تعمل بـ نظام الاندرويد ، بحيث ستتمكن بإستعادة الملفات من هاتفك الاندرويد بسهولة .


البرنامج الاول : Jihosoft




برنامج مميز لإستعادة البيانات في الهواتف التي تعمل بـ نظام الاندرويد ، بحيث يمكنك إستعادة جميع أنواع الملفات مثل الصور و المقاطع الصوتية بالإضافة إلى إمكانية إستعادة الرسائل و غيرها الكثير من الملفات .

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي : اضغط هنا


البرنامج الثاني : recuva



برنامج أخر مميز يمكنك من إسترجاع جميع أنواع الملفات على هواتف الاندرويد ، و يتميز البرنامج بالسرعة في إستعادة الملفات و إمكانية إسترجاع ملفات قديمة جداً .

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي : اضغط هنا

البرنامج الثالث : tenorshare



برنامج من البرامج المميزة التي تعمل على إستعادة الملفات من هاتفك الاندرويد ، و يتميز هذا البرنامج أنه يدعم جميع إصدارات أجهزة الاندرويد .

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي : اضغط هنا

0 التعليقات